عند البحث عن أفضل هدايا عيد زواج للرجال يجب أن تكون الهدية مميزة ومناسبة وفريدة، وتضيف البهجة والفرح في نفس زوجك بعد أيام من العمل والضغط، والاحتفال بمناسبة خاصة، وإهداء الهدايا يقوي العلاقة الزوجية والترابط بينكم، ويجب أن تكون الهدية عملية ومفيدة بالنسبة له، نقدم اليوم أهم أفكار لهدايا عيد الزواج للرجال وفن اختيار الهدايا وأكواد الخصم لأهم المتاجر الإلكترونية والعلامات التجارية، لكي يوجد أمامك جميع الخيارات المناسبة ليتم الاختيار منها وإهدائه هدية قيمة وعملية في نفس الوقت.

هدايا عيد زواج للرجال

يجب التعبير عن الحب والامتنان بين الرجل والمرأة في عيد الزواج الأول بإهداء الهدايا، والقيام بهذا الأمر في كل عام، فهذا يعبر على مدى حبهم لبعضهم البعض ودوام العلاقة الطيبة لمدة طويلة، والاحتفال بعيد الزواج بطريقة أنيقة مع الهدايا سبب مهم لتجديد مشاعر الحب والتقدير بين الزوجين، ويجب عند اختيار هدية عيد الزواج للرجل أن تكون معبرة عنه ويحتاجها وأنيقة وعملية في ذات الوقت، وتقديمها بشكل مفاجئ به إبداع ومشاعر طيبة.

هدايا عيد زواج للرجال

هدايا عيد زواج للرجال

أفكار هدايا عيد زواج للرجال

إليكم أفكار لهدايا عيد زواج للرجال يمكن الاستعانة بها عند التفكير في الهدية، والتي سوف تنال إعجابه، ويتم توضيحها فيما يلي:

  • محفظة جلدية أنيقة من الجلد الطبيعي.
  • ربطة عنق مميزة تناسب العمل أو المناسبات الخاصة.
  • ساعة معدنية أو الساعة الذكية.
  • حذاء من الجلد الفاخر.
  • ماكينة حلاقة أو مجموعة العناية الشخصية الرجالية.
  • ملابس رياضية أو حذاء جري فخم باللون المفضل له.
  • كوب مميز يحمل صورتهم معاً.
  • قميص فخم وهي قطعة ضرورية عند معظم الرجال.
  • اختيار عطر فاخر ملائم لشخصيته.
  • طقم أزرار فاخرة للبدل الرسمية.
  • نظارة شمسية أنيقة من علامة تجارية شهيرة.
  • حافظة كروت جلدية.
  • ميدالية فضية أنيقة.
  • قطع ديكور توضع على المكتب.
  • اكسسوار من الفضة اللامعة.
  • أجندة من الجلد الطبيعي وقلم فاخر.

فن اختيار هدايا عيد الزواج للرجال

يوجد العديد من النصائح التي يجب الانتباه إليها عند اختيار هدايا عيد زواج للرجال، وهي كالآتي:

  • يجب تحديد الميزانية المناسبة لاختيار الهدية المناسبة لكي.
  • معرفة المقاس الصحيح لا حتى لتتضطري لتبديل الهدية.
  • اختيار اللون المناسب لذوق الرجل.
  • تزيين الهدية لكي يتم تقديمها بشكل جميل مع إضفاء مظهر رومانسي.
  • مراعاة ذوق الشخص وإهدائه ما كان يحتاجه أو حسب اللون المفضل له.
  • يمكن زيادة الرومانسية وتقييم الهدية عن طريق الأعمال اليدوية، إذا كانت الزوجة بارعة في ذلك، فهذا الأمر له قيمة معنوية عالية.
  • يجب استخدام عنصر المفاجأة في تقديم الهدية.
  • يمكن معرفة ما يحبه الرجل من الأصدقاء والأقارب وإهدائه إياها.
  • اختيار الهدية على حسب المناسبة، حيث لكل مناسبة الهدية الفضلى لها.

أكواد خصم هدايا عيد الزواج للرجال

يمكن أن يتم شراء هدايا عيد زواج للرجال من أهم المتاجر الإلكترونية مع توفر أكواد خصم، وهي كالآتي:

1- كود خصم بلومينغديلز (( AC265 ))

متجر بلومينغديلز يتميز بتوافر مجموعة متنوعة من الأقسام الهامة التي تحتوي على الكثير من هدايا عيد زواج للرجال،  وعند اختيار المنتج للشراء يتم وضعه في عربة التسوق من خلال الضغط عليه، ثم التوجه إلى خانة لصق كود الخصم، يتم نسخ كود الخصم الموجود بالمقال ووضعه في الخانة المخصصة له، ويخصم قيمة الكود من الفاتورة قبل تأكيد عملية الشراء.

هدايا عيد زواج للرجال

هدايا عيد زواج للرجال

2- كود خصم نون السعوديه والامارات والخليج (( RW87 ))

متجر نون يحتوي على العديد من المنتجات المميزة التي تصلح كهدايا لعيد الزواج، ويتم استخدام كود خصم نون عن طريق نسخه ثم تصفح أقسام المتجر واختيار المنتج وإضافته إلى عربة التسوق، ثم لصق كود الخصم في المربع المخصص له ثم الضغط على تفعيل، لحساب الإجمالي مرة أخرى للفاتورة.

3- كود خصم نمشي (( WX10 ))

يتم تصفح أقسام نمشي واختيار المنتج المناسب، ثم إضافته في سلة التسوق وتعبئة البيانات المطلوبة، ونسخ الكود ووضعه في المكان المخصص له، وإتمام عملية الشراء.

4- كود خصم فوغاكلوسيت (( FM4 ))

يتميز المتجر باحتوائه على أحدث العلامات التجارية المشهورة على مستوى العالم، والحصول عليها بأفضل الأسعار عن طريق استخدام كود الخصم، والذي يتم تفعيله عن طريق الدخول إلى المتجر واختيار المنتج ووضعه في عربة التسوق، ويتم نسخ كود الخصم ولصقه في بيانات عملية الشراء ثم تفعيله وتحصل على الخصم على إجمالي قيمة الفاتورة.

اقرأ المزيد: كود خصم ستايلي شوب 2023 80%

5- كود خصم نايس ون (( KUBON ))

يتم استخدام كود خصم نايس ون عن طريق الدخول إلى المتجر، وتصفح أقسام المتجر حتى يتم هدايا عيد زواج للرجال  ووضعها في سلة التسوق والانتقال إلى صفحة الشراء، يتم نسخ كود الخصم ولصقه في خانة كود نايس ون ثم الضغط على “تفعيل”، ويتم الحصول على الخصم وإتمام عملية الشراء.

مجموعة أخرى من أكواد الخصم من المتاجر الإلكترونية الشهيرة 

يوجد مجموعة أخرى من أكواد الخصم الخاصة بالمتاجر الإلكترونية الشهيرة، وهي كالآتي:

1- كود خصم ايهيرب (( AIF7059 ))

يتم تفعيل كود الخصم الخاص بمتجر اي هيرب عن طريق الذهاب إلى المتجر وكتابة عنوانك في الخانة المخصصة لذلك، ثم نسخ كود خصم ايهيرب ولصقه في المربع المخصص له في قسيمة الصندوق، والتصفح لاختيار المنتجات من المتجر والحصول على الخصم عند إتمام عملية الشراء.

هدايا عيد زواج للرجال

هدايا عيد زواج للرجال

2- كود خصم ماماز و باباز (( AB28 ))

يمكن تصفح المتجر واختيار المنتجات المناسبة والانتقال إلى عربة المشتريات، ووضع كل التفاصيل الخاصة بعملية الشراء، ثم نسخ كود الخصم ولصقه في الخانة المخصصة له، والحصول على التخفيض على السعر الإجمالي، ثم اختيار وسيلة الدفع وإتمام عملية الشراء.

3- كود خصم فورديل (( AC379 ))

الدخول على متجر فورديل وتصفح المنتجات والأقسام حتى اختيار المنتج المناسب، ثم الانتقال إلى عربة التسوق، ونسخ كود الخصم ولصقه داخل بيانات الشراء بعد الضغط على زر “القسيمة الشرائية”، ثم الضغط على “استبدال” لتفعيل الكود، والتحقق من تفعيله والحصول على التخفيض والتمكن من توفير المال، ثم إتمام الشراء.

4- كود خصم ستايلي (( AR3723 ))

اختيار المنتجات المناسبة من المتجر الإلكتروني ستايلي بعد التحقق من الشروط والأحكام، نسخ كود الخصم، ثم الانتقال إلى حقيبتي “سلة التسوق”، ثم يلاحظ خانة كود الخصم يتم لصق الكود، والحصول على التخفيض للمبلغ الإجمالي.

5- كود خصم روز ماري (( AC109 ))

المتجر الإلكتروني روز ماري يمتلك العديد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر المناسبة للنساء والرجال والعطور الفرنسية الأنيقة، ويتم الحصول على الخصم من خلال نسخ كود الخصم، ثم تصفح المتجر واختيار المنتجات، ثم التوجه إلى سلة التسوق ولصق كود الخصم في مربع الخصم، والضغط على زر “التأكيد” ويتم تطبيق الخصم على المبلغ الإجمالي للطلب، ومن ثم إكمال عملية الشراء عن طريق تأكيد وسيلة الدفع وباقي البيانات المطلوبة.

هدايا عيد زواج للرجال

هدايا عيد زواج للرجال

وفي نهاية المقال قد تعرفنا على هدايا عيد زواج للرجال، وأهم الأفكار لاختيار هدايا للرجل في عيد الزواج الأول وفي كل عام، وتعرفنا أيضاً على نصائح يجب الانتباه إليها عند اختيار هدايا للرجل في عيد الزواج، كما يحتوي المقال على العديد من أكواد الخصم الخاصة بأهم المتاجر الإلكترونية التي تشمل الكثير من المنتجات المميزة.