كود خصم اي هيرب iherb discount code عبارة عن كود خاص بخدمة الشحن المجاني والذي يمنح تخفيضات كبيرة تصل إلى ما يزيد عن ربع المبلغ.

ويعتبر متجر اي هيرب من أكبر المنافذ التجارية الإلكترونية التي تقدم الكثير من المنتجات الخاصة بالتجميل والمكملات الرياضية التي يستخدمها الأشخاص الرياضيون، كما يقدم العديد من المنتجات الخاصة بالأم والطفل.

وفي هذا المقال سوف نتناول كيفية الحصول على الكوبونات الخاصة بالمتجر وكيفية الاستفادة منها وتوفير المزيد من المبالغ المالية لصاحب الكوبون.

كود خصم اي هيرب iherb discount code

كود خصم اي هيرب iherb discount code

كود خصم اي هيرب iherb discount code

تعتبر شركة اي هيرب من أشهر شركات بيع المنتجات الأمريكية على مدار ما يقرب من ربع قرن، وتقدم منتجات تتميز بأنها على أعلى مستوى من الجودة تخص الرجال والنساء وأيضا الأطفال.

وتنتشر المتاجر والفروع الخاصة بالشركة في الكثير من الدول على مستوى العالم.

تتيح الشركة منتجاتها أيضا من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بها، حيث يقدم المتجر مجموعة من الكوبونات التي يمكنك الاستفادة منها عند شراء أي منتج من منتجاته والحصول على أسعار مخفضة على جميع المنتجات.

كما يمكنك القيام بالدفع بالعديد من طرق الدفع المختلفة، كما يدعم المتجر العديد من اللغات المختلفة حتى تستمتع بالحصول على المنتجات المختلفة من اي هيرب.

يمكنك الاستفادة من جميع اكواد المتجر خاصة  كود خصم ايهيرب (( AIF7059 )) والذي يمكنك الحصول عليه من خلال الدخول على صفحة المتجر والقيام بنسخه وتقديمه عند الشراء.

من خلال هذا المتجر الضخم تستطيع الحصول على عدد كبير من المنتجات المتنوعة والتي قد يصل عددها إلى ما يزيد عن 30 ألف منتج متنوعة بين الاستخدامات النسائية واحتياجات الرجال والأطفال والمنزل أيضا، ومن أهم ما يميز المتجر أنه يقوم ببيع أشهر الماركات العالمية.

طرق الحصول على أكواد خصم اي هيرب

تعتبر أسعار متجر اي هيرب من أفضل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها في جميع المنتجات التي يقدمها مقارنة بأسعار السوق الخارجي، وبالرغم من ذلك يحرص المتجر على تقديم العروض المخفضة من خلال استخدام كود خصم اي هيرب iherb discount code والذي يوفر للعملاء الكثير من المبالغ، مما يعطيك تجربة تسوق رائعة.

يمكنك الحصول على كود خصم ايهيرب (( AIF7059 )) من خلال المتجر مع غيره من الأكواد من خلال بعض الخطوات البسيطة، ولكن في البداية يجب أن تمتلك حساب خاص على الموقع حتى يمكنك الاستفادة من أكواد الخصم التي يقدمها..

خطوات إنشاء حساب على موقع اي هيرب

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها حتى تحصل على حساب إلكتروني خاص على الموقع كما يلي:

  1. في البداية يتم نسخ كود الخصم الخاص بمنتجات اي هيرب، وليكن مثلا كود خصم ايهيرب (( AIF7059 ))، ثم القيام بقراءة شروط الاستخدام بشكل جيد.
  2. قم بعدها بفتح الموقع الرسمي الخاص بشركة اي هيرب الأمريكية.
  3. اضغط على الأيقونة الخاصة بتسجيل الدخول والموجودة في أعلى يسار الصفحة، حيث تجد العديد من الخيارات.
  4. اضغط على خيار إنشاء حساب جديد من خلال الزر الموجود أسفل الصفحة.
  5. سوف يتم طلب إدخال رقم الهاتف الخاص بك وعنوان البريد الإلكتروني.
  6. قم بعدها بوضع كلمة السر الخاصة بك، وبعدها اضغط على زر إنشاء الحساب، وانتظر قليلا بعدها يكون حسابك جاهز للاستخدام مباشرة.

إنشاء الملف التعريفي

بعد القيام بإنشاء الحساب الخاص فأنت تحتاج الآن إلى إنشاء ملف تعريفي خاص حتى يمكنك القيام بالتسوق واستخدام كود خصم اي هيرب iherb discount code، ومنها كود خصم ايهيرب (( AIF7059 )) والذي يتم إنشائه بخطوات بسيطة كما يلي:

  1. بعد أن قمت بإنشاء الحساب الخاص بك، اذهب إليه ثم قم بالضغط على خيار دفتر العناوين.
  2. قم بإدخال العنوان الخاص بالشحن الذي ترغب بوصول المنتجات عليه.
  3. يمكنك الآن القيام بالتسوق بكل بساطة.
  4. قبل القيام بعملية الدفع للمنتجات عليك استخدام الرمز التسويقي للمنتجات، من خلال إضافة كود الخصم الذي تملكه من اي هيرب، ثم قم بعدها بالضغط على خيار التطبيق.

يمكنك القيام بهذا من خلال أحد الطرق التالية

  • إذا كنت تنوي شراء منتج بعينه قم بالضغط على زر البحث وابحث عنه بالاسم.
  • قم بالبحث من خلال الفئة إذا كنت لا تعرف اسم المنتج، حيث تستطيع البحث عنه بفئته، مثلا أحذية أو ملابس رياضية أو غيرها.
  • عندما تظهر لك المنتجات التي ترغب في التسوق منها، ما عليك سوى اختيار المنتج الذي يعجبك، ثم الضغط على سلة المشتريات.
  • بعد الانتهاء من اختيار منتجاتك كلها، قم بمراجعتها قبل الضغط على خيار الشحن بالطريقة التي تفضلها.

كيفية القيام بشحن المنتجات من اي هيرب

كود خصم اي هيرب iherb discount code

كود خصم اي هيرب iherb discount code

تستطيع شركة اي هيرب التي تتميز بأنها كبرى شركات بيع المنتجات على مستوى العالم، بالقيام بشحن المنتجات إلى جميع فروعها من المستودع الرئيسي الخاص بها من أمريكا، وذلك من خلال شركات الشحن التي تتعامل معها في جميع الدول.

يتم شحن المنتجات جويا، لذا تتمتع الشركة بقدرتها على تسليم المنتجات في الوقت المحدد، ويمكنك الحصول على كود خصم اي هيرب iherb discount code والحصول على منتجاتك بالسعر المخفض في أسرع وقت.

إذا كان سعر الشحن مرتفع للغاية فإن وضع العلامة التجارية الخاصة بالشركة أو استبدال المنتجات التي تم شرائها من المتجر بمنتجات تحمل علامة اي هيرب، هذا يعني أنك سوف تحصل على سعر شحن مخفض، بالإضافة إلى منتجات بسعر مخفض مع أكواد الخصم المختلفة، ومنها  كود خصم ايهيرب (( AIF7059 )) الذي تستطيع من خلاله توفير مبلغ جيد على المشتريات الخاصة بك.

ويوجد عدد من شركات الشحن التي تتعامل معها الشركة في السعودية، منها:

  • شركة أراميكس للشحن.
  • كذلك شركة DHL 
  • أيضا شركة سمسا للشحن التجاري.
  • شركة ناقل إكسبريس.

إمكانية الحصول على شحن مجاني من متجر اي هيرب

بالإضافة إلى الحصول على كود خصم اي هيرب iherb discount code تقدم لك الشركة أيضا إمكانية الحصول على الشحن المجاني لمنتجاتك في حال قمت بشراء منتجات بقيمة 20 دولار أو أكثر إذا كنت أحد السكان في الولايات المتحدة الأمريكية، أما إذا كنت تقيم في السعودية سوف تحصل على شحن مجاني عند قيمة مشتريات تزيد عن 300 ريال سعودي.

إن كنت تقيم في دولة الإمارات يمكنك الحصول على هذه المميزة عند قيمة مشتريات تزيد عن 150 درهم.

وبذلك تكون قد حصلت على شحن مجاني لمنتجاتك وتكون قد  وفرت مبلغ كبير خاصة مع منتجاتك التي تحمل كود خصم اي هيرب iherb discount code وخاصة كود خصم ايهيرب (( AIF7059 )) الذي يعطيك خصم عالي جدا على المنتجات التي تحمل هذا الكود.

تابع المزيد: أحدث أكواد خصم و عروض Styli

سياسة إلغاء طلب الشراء

كود خصم اي هيرب iherb discount code

كود خصم اي هيرب iherb discount code

إذا أردت إلغاء طلب شراء المنتجات التي قمت بشرائها من اي هيرب والتي تحمل أي كود خصم اي هيرب iherb discount code مثل كود خصم ايهيرب (( AIF7059 ))، وكان المنتج قيد التجهيز يمكن إلغاء الطلب بالطبع دون أي تكاليف.

أما إذا تم تحديث الطلب فلا يمكن القيام بذلك إذا تم شحن الطلب بالفعل، وعليك دفع قيمة الشحن بالكامل، ثم اللجوء إلى خطوات إرجاع المنتج خلال الفترة المحددة.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا كل ما يخص كود خصم اي هيرب iherb discount code.