وهو من واحد من أهم المتاجر الإلكترونية في مجال الشراء عبر الإنترنت، ويقدم الموقع العديد من المنتجات والماركات العالمية التي تخص منتجات الأطفال والنساء، موقع بات بات يقدم خصم فوري لجميع المنتجات باستخدام كوبون خصم بات بات (( YOUMY7 )) ، كود خصم يات بات (( UVSQI1 )) المتوفر من موقع كود تايم، و الكثير من الخصومات والعروض التي عليه تخفيضات وتنزيلات.

ادراج كود خصم بات بات في قسيمة التسوق الخاصة بكم للاستفادة من الخصم الفوري على جميع المنتجات المتوفرة في موقع بات بات، كما يقوم بات بات بعمل عروض أسبوعية على مجموعة كبيرة من المنتجات، ايضا يوجد خدمة الشحن المجاني كود خصم بات بات يساعد في تخفيض قيمة المنتج  عند استخدام كوبون خصم بات بات أو  كوبون تخفيض بات بات .

المنتجات الموجودة في موقع  بات بات و كوبون خصم بات بات 

 كوبون خصم بات بات

مواليد

يقدم موقع بات بات مجموعة متنوعة من مستلزمات الأطفال من ملابس واكسسوارات، بالاضافة إلى حصولك على كوبون خصم بات بات على جميع المنتجات . 

ملابس الأطفال من 1-4 سنوات

يوفر لك موقع بات بات جميع احتياجات في متجر واحد، ولا تنسي تجربة كود خصم pat pat الخاص بموقعنا  

مستلزمات الأطفال من 4-14 سنة

يوجد بموقع بات بات جميع مستلزمات الأطفال من سن المواليد الى سن 14 سنه ، جميع المنتجات متوفرة في الموقع .

طقم عائلية

قسم الملابس المتشابهة بين أفراد العائلة إذا كنت تبحثين عن ملابس متشابهه لك ولاطفالك، فسوف تجدين مجموعة متنوعة من المنتجات . 

المنزل ومستلزمات المواليد

موقع بات بات لم ينسى احتياجاتك من مستلزمات المنزل للاطفال من  سرير وملايات ومستلزمات التصوير والعناية بالأطفال

 خطوات التسجيل والشراء من موقع بات بات  Pat Pat  كوبون خصم بات بات 

  1. التسجيل في موقع بات بات قم بزيارة الموقع من هنا .
  2. بعد الدخول الى الموقع قم باختيار بلدك، بعد الدخول الى الموقع قم باستخدام  موقع بات بات باللغة العربية إذا كانت لا تجيد اللغة الانجليزية .

ولمعرفة طريقة التسجيل بالصور اقرأ أيضا طريقة استخدام كود خصم بات بات Pat Pat أكواد و كوبون خصم بات بات Pat Pat لعام 2021

  1. من أجل الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة قم بإنشاء حساب على الموقع، قم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب.
  2. عند الضغط على زر إنشاء حساب سوف تنتقل إلى هذه الصفحة وقم بتسجيل البيانات ( عنوان البريد الإلكتروني – كلمة السر ) ثم قم بالضغط على ايقونة انشاء الحساب .
  3. قم بتصفح المنتجات و بعد العثور على المنتج، يمكن النقر على زر أضف إلى حقيبة التسوق لإضافة المنتج إلى العربة والبدء بعملية الشراء .
  4. الخطوة التالية هي تأكيد على تفاصيل الشراء واختيار طريقة الدفع المناسبة لك سواء الدفع عند الاستلام أو الدفع عن طريق الباي بال أو من خلال البطاقات الائتمانية، بعد اختيار طريقة الدفع المناسبة، بإمكانك استكمال باقي البيانات ( العنوان بالتفصيل واختيار مكان العنوان ومعلومات الاتصال بك عن طريق اضافة رقم هاتف المحمول) 

طريقة استخدام كوبون بات بات  Pat Pat

  1. يمكنك الدخول على الموقع من هنا 
  2. يمكنك تصفح المنتجات على الموقع وبعد ذلك قم اختيار المنتجات التي ترغب في شرائها .
  3. الخطوة التالية هي وضع المنتجات في السلة كما موضح بالصورة ادناه . 
  4. اختيار أيقونة كود خصم وبإمكانك استخدام كوبون خصم بات بات خاص بموقعنا من هنا
 كوبون خصم بات بات

كود خصم بات بات الكويت

موقع بات بات يقدم خصم فوري لجميع المنتجات باستخدام كود خصم بات بات الكويت (( YOUMY7 )) المتوفر من موقع كود تايم، كود خصم بات بات pat pat، يوجد خدمة الشحن المجاني  يساعد في توفير من قيمة المنتج كما سيتم تحصيل 12 دينار كويتي  للطلبيات الأقل من 60 دينار كويتي توصيل مجاني للطلبيات التي تبلغ قيمتها 60  دينار كويتي أو أكثر، واستخدام  كود بات بات الكويت   أو  كوبون خصم بات بات الكويت وهذه طريقة جذابة و ميزة فعالة يستطيع العملاء شراء ما يلزمهم بأسعار مغرية . 

 بات بات السعودية 

موقع بات بات يقدم خصم فوري لجميع المنتجات باستخدام كود خصم بات بات السعودية (( YOUMY7 )) المتوفر من موقع كود تايم، كود خصم بات بات pat pat، يوجد خدمة الشحن المجاني  يساعد في توفير من قيمة المنتج كما سيتم تحصيل 60 ريال سعودي للطلبيات الأقل من 300 ريال سعودي توصيل مجاني للطلبيات التي تبلغ قيمتها 300 ريال سعودي أو أكثر، واستخدام  كود بات بات السعودية  أو كوبون خصم بات بات السعودية  وهذه طريقة جذابة و ميزة فعالة يستطيع العملاء شراء ما يلزمهم بأسعار مغرية . 

كود خصم ل pat pat 

موقع بات بات يقدم خصم فوري لجميع المنتجات باستخدام كود خصم ل pat pat ، على المنتجات (( UVSQI1 ))  المتوفر من موقع كود تايم، كود خصم بات بات pat pat، يوجد خدمة الشحن المجاني  يساعد في توفير من قيمة المنتج واستخدام كود خصم ل pat pat  السعودية  أو كوبون خصم ل pat pat  وهذه طريقة جذابة و ميزة فعالة يستطيع العملاء شراء ما يلزمهم بأسعار مغرية . 

كود pat pat 

موقع بات بات يقدم خصم فوري لجميع المنتجات باستخدام كود  pat pat ، على المنتجات (( UVSQI1 ))  كوبون  خصم بات بات (( UVSQI1 )) ، المتوفر من موقع كود تايم، كود pat pat، يوجد خدمة الشحن المجاني  يساعد في توفير من قيمة المنتج واستخدام كوبون pat pat  . 

خصومات و عروض بات بات 2021

كوبون خصم بات بات
نسبة الخصم المنتجات
كود  خصم بات بات (( YOUMY7 ))على جميع المنتجات
كوبون  خصم بات بات (( UVSQI1 )) على جميع المنتجات
خصم بات بات  50 % على جميع المنتجات
كود بات بات شحن مجانيللطلبات الأكثر من 300 ريال سعودي

وسائل الدفع المتاحة في موقع بات بات السعودية 

يوفر موقع بات بات طرق الجفع التالية : الدفع عند الاستلام (هذه الخدمة متوفرة فقط الدول الاتية: السعودية، الامارات، باقي مدن مجلس التعاون، هونج كونج، تايوان، تايلاند، سنغافورة، ماليزيا) ، عن طريق الباي بال، بالإضافة إلى يمكنك الدفع  في موقع بات بات من خلال البطاقات الائتمانية من فيزا وماستر كارد.

طريقة الشحن في موقع بات بات 

يتم شحن المنتجات الي الدول العربية من بينها  السعودية، الإمارات، الكويت، مصر، المغرب ، الأردن، قطر، البحرين، لبنان إلى باب بيتك، ويستغرق وصول الطلب إليك  من 3 ايام الي 16 يوم كحد اقصى مع توفر توصيل مجاني للطلبات التي تتخطى 300 ريال سعودي .

مزايا التَسوق من بات بات

x6hi2DS4ijVdX4Kjz16xKuxYDnWxwwBsUA XakymOINQqw9 Megsyj6lGpYJV5Hl7Nyx M3B dMOgjfusEw47F2rNTluscRkbVM6JpAG6O7kvzYudOtz4uzuriNejJh2cDeXRH7c 

  1. يتيح لك موقع ستايلي الاختيار بين آلاف المنتجات التي تغطي احتياجاتك من مكان واحد.
  2. يمكنك استخدام موقع بات بات باللغة العربية واللغة الإنجليزية .
  3. خطوات الطلب والشراء سهلة وسريعة، لذلك توفر الكثير من الوقت والمجهود .

إيجابيات التَسوق من بات بات والحصول على كود خصم بات بات 2021

  1. يقوم باستمرار عروض و خصومات وكوبونات واكواد خصم على الكثير من المنتجات الموجودة في المتجر .
  2. يتميز متجر بات بات بوجود أفضل الماركات العالمية التي تريد شرائها.
  3. يوفر لك خدمة إرجاع الطلبية واسترداد قيمتها.
  4. سهولة الاختيار طرق الشحن المختلفة التي تتناسب مع مكان إقامتك وتوفير الوقت والتكلفة.
  5. يوفر لك عدة اختيارات الدفع والاستلام.
  6. يتيح لك التواصل مع خدمة العملاء بسهولة.