يتساءل البعض كم يستغرق الطلب من فوغا كلوسيت، حيث يقدم الموقع خدمة بيع أحدث العلامات التجارية، يمكن لمستخدمي هذا المتجر إمكانية التسوق من دول أوروبا، يتواجد المتجر في المملكة المتحدة.

يتيح بيع أزياء جميع الفئات سواء كان للنساء، والرجال، والأطفال على الإنترنت وتوصيلها لمنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، يقدم الموقع أحدث العلامات التجارية الأوروبية في عالم أزياء، يتيح أيضاً خدمة بيع الأكسسوارات، و المجوهرات، و الأحذية، والحقائب.

كم يستغرق الطلب من فوغا كلوسيت

الطلب من فوغا كلوسيت

الطلب من فوغا كلوسيت

يوضح المتجر أن مدة التوصيل تتراوح ما بين خمسة إلى تسعة أيام، وقد تستغرق مدة زمنية أطول من ذلك في خلال موسم تخفيضات من خلال كود الخصم FM4، ونظراً لهذا الإقبال يمكن أن تطول مدة الشحن التي يحددها الموقع، مع العلم أن المتجر غير مسؤول عن كافة التأخيرات نتيجة التخليصات الجمركية.

كيفية الطلب من خلال المتجر

يعد الطلب من فوغا كلوسيت من الأمور التي يرغب الكثير من العملاء تجربتها، حيث يمكنك الدخول إلى الموقع، ومن ثم الاطلاع على جميع الأقسام، والحصول على كود خصم فوغا كلوسيت و التمتع بخصومات هائلة، ثم البحث عن المنتجات التي ترغب الحصول عليها، يمكن لمتجر فوغا كلوسيت تلبية كافة طلباتكم المتوفرة لدى الموقع بأفضل الأسعار التي لا تقبل منافسة، وخامات على أعلى مستوى. 

طريقة الدفع في موقع فوغا كلوسيت

توجد العديد من الطرق التي يمكنك التعامل بها خلال المتجر، مع إدخال كود خصم  فوغاكلوسيت  ((  FM4  )) للتمتع بتجربة التسوق لدى موقعنا الممكنة، حيث يمكنك الدفع من خلال البطاقات الائتمانية، مثل الفيزا، و الماستر كارد، بالإضافة إلى يمكن الدفع  عن طريق وصول البضائع إلى منزلك.

الأقسام المتوفرة داخل متجر فوغا كلوسيت

الطلب من فوغا كلوسيت

الطلب من فوغا كلوسيت

يمكنك الطلب من فوغا كلوسيت، والتمتع بمجموعة متنوعة من الأقسام التي تناسب جميع الفئات، حيث يمكنك العثور على منتجات الأطفال، والنساء، والرجال بالإضافة لقسم مستلزمات المنزل، حيث أن قسم النساء، والرجال يتضمن ملابس أحذية، وأكسسوارات بأحدث موديلات الموسم.

يتواجد بالمتجر منتجات التجميل ومنها المكياج، منتجات العناية بالشعر، والجسم، وكافة أدوات، وفرش المكياج، أما بالنسبة لقسم الأطفال يحتوي على أقسام البنات، الأولاد، حتى سن السنتين، أحذية، ماركات، قسم المنزل يحتوي على الأكسسوارات، غرفة النوم، المطبخ، وغرفة الطعام، غرفة الجلوس، ويمكن من خلال استخدام كود خصم نايس ون  ((  KUBON  )) والحصول  على المزيد من التوفير.

مميزات الطلب من فوغا كلوسيت

يتساءل الكثير عن مميزات المتجر، وكم يستغرق الطلب من فوغا كلوسيت، وهنا ستجد العديد من الميزات التي ينفرد بها المتجر عن غيره ومنها:

  • يتميز بتوفير منتجات على أعلى مستوى بأسعار اقتصادية لا تقبل المنافسة.
  • يمنحك متجر فوغا كلوسيت الوصول إلى العديد من العلامات التجارية المعروفة.
  •  يمكنك استخدام  كود خصم ماماز و باباز   ((  AB28 )) والحصول  على فرص تخفيضات تصل إلى 47%.
  • من خلال استخدام المتجر سوف تزيد فرصة توفيرك، ويمنحك والاستفادة من العروض، و الخصومات الهائلة.
  • يقدم المتجر العديد من الخصومات على الأزياء الرجالي، والنسائي، والأطفال.
  • يقدم الموقع للعملاء خصم إضافي يصل إلى 15% عند استخدام كود خصم روز ماري ((  AC109 ))“ويمكنك الاستفادة من الشحن المجاني على عدد من المنتجات.

شروط التواصل مع الموقع

يحدد الموقع  بعض القيود للعملاء حتى يحقق ضمان المتجر في الدفع ومن شروط تأكيد حجز الطلب مع استخدام كود خصم فورديل  ((  AC379  )) ألا تقل أعمار العملاء عن 18 سنة حتى يمكن للمتجر توفير معلومات الدفع من خلاله.

يوضح الموقع مجموعة من الشروط عند استخدام أي وسيلة تواصل مع الموقع ويشمل البريد الإلكتروني، والرسائل، والدردشات المباشرة مع خدمة عملاء المتجر، و يجب أن توافق على كافة القواعد التالية، ومنها:

  • عدم استخدام أي  لغة بذيئة مبتذلة.
  • يجب عدم تقديم محتوى سيئ، و غير قانوني، أو محتوى  يتضمن على تهديد، أو إساءة، أو التحيز، أو العنصرية، أو تحرش.
  • ألا يهدف  المحتوى إلى التحريض على العنف.
  • يفضل أن تكون المشاركات باللغة الإنجليزية، أو العربية.
  • يجب ألا تقوم بانتحال شخصية شخص آخر.

إنشاء حساب فوغا كلوسيت

يجب أولاً التوجه إلى إنشاء حساب  خاص بك على متجر فوغا كلوسيت للحصول على بعض  مميزات الموقع، وإدخال كود خصم  ايهيرب (( AIF7059 )) والتمتع بالخدمات ، والتسهيلات الموجودة على الموقع، مع العلم أن الحساب الخاص بك يحتوي على التفاصيل الشخصية، وعند تأكيد الحجز تتم إضافة معلومات طريقة  الدفع خلال إجراء عملية شراء:

الطلبيات وتوفر البضائع

يمكن الطلب من فوغا كلوسيت العديد من العلامات التجارية، والماركات العالمية الفريدة، مع العلم قد لا يمكن توفير البضائع بكميات كبيرة على المتجر حيث يعتمد ذلك على المخزون الموجود بالمتجر، وذلك من خلال التعاون مع عدد من كبرى شركات الشحن العالمية، و التي تبذل المزيد من الجهد لتلبية جميع رغبات العميل ، وتقديم افضل الخدمات، لذلك من الممكن أن لا تتم الموافقة على بعض الطلبيات، لا تنسى من إدخال كود خصم نمشي   ((  WX10  )) حتى يمكنك الحصول على المزيد من التوفير، إذا تم تغيير الأسعار بعد تأكيد الطلب ستتم المحاسبة على السعر الأصلي.

طريقة الدفع داخل فوغا كلوسيت

عندما يتلقى متجر فوغا كلوسيت طلب العميل مع كود الخصم بلومينغديلز AC 265، سيقوم  المتجر بإرسال رسالة على بريدك الإلكتروني للتأكيد على الطلبية وسيتم العمل بها،  ويمكن اختيار طريقة  الدفع كاش عند الاستلام، مع العلم عند اختيار طريقة الدفع كاش عند الاستلام ولم تدفع عند التسليم سيتم اعتبار المتجر ذلك رفض للبضاعة،  و يحق للموقع استرداد ملكية البضاعة.

إرجاع الطلب من فوغا كلوسيت

الطلب من فوغا كلوسيت

الطلب من فوغا كلوسيت

يوفر المتجر خاصية إرجاع الطلبية مجاناً، حيث يمكنك رفض الطلب خلال ١٤ يوم فقط من تاريخ استلام الطلب، وسوف يتم رد قيمة بضاعتك بشكل كامل، ولكن تكاليف الشحن  تكون على العميل، ولكن قيمة رسوم التخليص الجمركي غير مستردة.

حيث يتم الدفع إلى جهات خارجية، مع ملاحظة لا يمكنك إرجاع قيمة الطلبية المرتجعة كاش بل يتم استرداد المبلغ كرصيد شراء خلال حسابك، أو إلى البطاقة الائتمانية  الخاصة بك، يمكن استخدام كود خصم نون السعودية والامارات والخليج W87 مع رصيدك لكي  تحصل على قطعة جديدة، رصيد الشراء  هذا صالح لمدة سنة من تاريخ عملية الاسترداد.

تابع المزيد: دليلك لمعرفة أفضل هدايا اعياد الميلاد للبنات

خدمة التوصيل و الإلغاء

يسعى  متجر فوغا كلوسيت إلى تسليم كافة الطلبيات خلال عشرة إلى خمسة عشر يوم، إذا كانت في موسم التخفيضات، الكثير يستخدم كود خصم FM4 سوف تزداد مدة التوصيل عن الميعاد المحدد، أما بالنسبة في حالة إلغاء الطلب. 

سيتم إعلامك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك وتوضيح كافة تفاصيل أسباب إنهاء الطلب، إذا قام متجر فوغا كلوسيت بإلغاء الحساب الخاص بك، سيتم إلغاء أي طلب قمت بتأكيد الحجز، أو دفعات حالية، ولم يتم تقديم أي خدمات  أخرى لك، إذا قمت بإلغاء حسابك لأي سبب من الأسباب قبل أن تتوفر خدمة المتجر لكي يتم رد قيمة مبلغ المشتريات.

لا تتردد من الطلب من فوغا كلوسيت، والتمتع كود خصم FM4 لمزيد من التوفير، والعروض التي لا حصر لها داخل الموقع.