إذا كنت تبحث عن ملابس سباحة للاطفال بنات التي تتناسب مع أعمارهم المختلفة بداية من الرضع يمكنك الحصول عليها من خلال هذا المقال، حيث نقوم بشرح أفضل ملابس سباحة للاطفال ونوعية الملابس ومواصفات الملابس وكل ما تحتاج معرفته عن ملابس السباحة للأطفال، يوجد الكثير من الأنواع منها الإسلامي ومنها المكون من قطعتين أو مكون من قطعة واحدة أو المفتوح أو المغلق، فقط عليك بمعرفة ما تريده لكي توفر عليك الوقت والمجهود في البحث عن ما تحتاج، لذلك دورنا هو مساعدتك في ذلك قم بإتباع المقال حتى النهاية لتحصل على ما تريد مع تقديم عروض وأكواد خصم خاصة حتى تتمكن من شراء ما تريده وبأسعار مناسبة معك.

ملابس سباحة للاطفال بنات

ملابس الأطفال بشكل عام تكون جذابة ومميزة بألوانها المبهجة وتفاصيلها المختلفة والبسيطة، لذلك تكون ملابس سباحة للاطفال بنات مستوحاة من الطبيعة ومن خلال مقالنا سنعرض إليك بعض أشكال ملابس السباحة للبنات.

ملابس سباحة للاطفال بنات

ملابس سباحة للاطفال بنات

حجم ملابس السباحة للبنات

يقدم معظم الأشخاص الكثير من الأنواع والأحجام المختلفة تكون على حسب عمر الطفلة التي تريد شراء ملابس سباحة لها، كما يجب عليك معرفة السن والطول حتى تعرف الشكل المناسب لها، وتكون على دارية بمعرفة إذا كانت تقوم بالسباحة في حمامات سباحة داخلية أم في الهواء الطلق حتى تعرف ما عليك شرائه وسنتعرف على هذا تفصيلًا.

إذا كان حمام سباحة داخلي

الاختيار المعتاد لهذا والتي يتناسب مع ملابس سباحة للاطفال بنات هو المكون من قطعة واحدة، لأنها تبقى بمكانها كما تكون مريحة للسباحة فيها، ومعظم الأمهات تفضل أن تكون ملابس السباحة ذات مظهر احترافي والأغمق لدروس السباحة، أو إذا كنت تذهب لحمام السباحة لقضاء وقت الفراغ يمكنك اختيار شئ ملون، كما يمكنك الاستعانة بموقع بلومينغديلز وعند دخول كود “AC265” ستحصل على خصم.

إما إذا كان حمام السباحة بالهواء الطلق

يكون له بعض المتطلبات المختلفة مع بعض الأشياء التي يجب مراعاتها، وفي الأغلب يكون ملابس سباحة للاطفال بنات المكون من قطعتين “البكيني” اختيار لطيف وجيد ويتناسب مع أعمارهم، كما يوجد منها ألوان وأنماط كثيرة جدًا، ولا تنسي بأن ارتداء مجموعة من المفصلات تجعل رحلة الذهاب لحمام السباحة أسهل وأفضل، ويمكنك أخذ أفكار كثيرة عن هذه التشكيلة من خلال موقع نون السعودية أو الإمارات أو الخليج وباستخدام كود “RW87” تحصل على خصم.

ملابس السباحة خاص بالأشعة فوق البنفسجية

يوجد عدة أنواع تقوم بحماية الأطفال من الأشعة فوق البنفسجية ” أشعة الشمس” وخاصة إذا كانت الأطفال تعاني من حساسية وتحتاج لحماية إضافية، قد تصبح ملابس سباحة للاطفال بنات العلوية وذات أكمام طويلة أو التي يكون بها واقيات من الطفح هو الخيار الأفضل، وإذا كنت لا تريد هذا فيمكنك أن تختار نوع آخر يقوم بتوفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية من خلال موقع نمشي وعند دخول كود “WX10” ستحصل على خصم.

ملابس سباحة للاطفال بنات

ملابس سباحة للاطفال بنات

مايوه بناتي مع تنورة

إذا كنت ترغب للحصول على شئ مختلف ولطيف، يمكنك البحث عن ملابس سباحة للاطفال بنات به تنورة صغيرة، حيث يعتبر الكثير من الأمهات بأن التنورة لا تضيف أو وظائف وأنها مجرد قطعة صغيرة إضافية وتقوم بإطالة وقت التجفيف، ويوجد البعض الآخر يرى بأنها جميبة والخيار الأفضل للبنات، ويمكنك الحصول على أشكال مختلفة منه من خلال موقع فوغاكلوسيت وعند استخدام كود “FM4” تحصل على خصم.

ملابس سباحة حورية البحر

يتميز بأنه غريب بعض الشئ ولكنه مختلف، ومبهج بسبب الألوان الموجودة به التي تقوم ببرز وجذب الانتباه، كما يتميز بذيل حورية البحر وتكون متطابقة ويمكن السباحة بها بكل سهولة ويعتبر من ملابس سباحة للاطفال بنات المفضلة لديهم، ويوجد به تشكيلة كبيرة يمكن الحصول على ما تحبه من خلال موقع نايس ون وعند استخدم كود “KUBON” يمكنك الحصول على خصم.

ملابس سباحة للمحجبات

يوجد بعض الأشخاص تفضل أن تقوم باختيار ملابس سباحة للاطفال بنات محجبات لتمنحهم الراحة ولا تتعارض مع الحجاب بأي وقت، والذي انتشر مؤخرًا وعرف باسم البروكيني وهو يكون مخصص للمحجبات ويمكن ارتداؤه والسباحة به بكل سهولة وأريحية، كما يتوفر في الأسواق بموديلات وتصميم كثيرة ومختلفة وتتناسب مع أذواق وأشكال الجسم المختلفة ومن أنواعه هم:

  • البوركيني ذو القصة المستقيمة: وهو يتناسب مع الجسم ذات شكل التفاحة أ, المستطيل، كما يعد من الخيار ملابس لصاحب الجسم الممتلئ.
  • أو البوركيني بقصة وارب: وهو يتناسب بشكل أكبر مع جسم الكمثري أو الساعة الرملية، حيث يقوم بإظهار الجسم بصورة في غاية الجاذبية.
  • أيضًا يوجد البوركيني ألين: وهو يتناسب مع جسم الكمثري أو الساعة الرملية أو التفاحة.

ويمكنك الحصول على أي شكل يتناسب معك من البوركيني من خلال موقع وعند إدخال كود “AIF7059” ستحصل على خصم.

ملابس سباحة للأطفال

عند القيام بشراء ملابس سباحة للاطفال بنات يوجد بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل الشراء وهذه النقاط هي:

تحديد المقاس المناسب

لابد من اختيار مقاس مناسب للطفل، فإذا كان الملابس شيقة فهي تسبب صعوبة الحركة للطفل ويمكن في بعض الحالات تسبب حساسية أو ظهور طفح جلدي، لذلك ينصح بشراء ملابس ذات أشرطة عادية للفتيات بدل من التي تكون مكونة من ربطات أو خيوط التي تترك علامات على الجلد.

تحديد نوعية النسيج

لابد من الانتباه للنسيج المكون لملابس السباحة وخاصة للأطفال الذين يعانون من بشرة حساسة، يتم اختيار ملابس مصنوعة من أنسجة ناعمة على البشرة، كما لا تقوم بتسبب أي حدوث أو تهيج في الجلد، لذلك ينصح باستخدام الملابس المصنوعة من القطن أو الليكرا لأنها تعطي راحة وأيضًا تكون سريعة الجفاف.

اختيار نوعية تحمي من أشعة الشمس

تتأثر بشرة الأطفال بشكل كبير من الأشعة الضارة عند التعرض للشمس فترة السباحة، وحتى تتفادى هذا الضرر ينصح باختيار ملابس تكون مكونة من قطعتين للفتيات حتى تحمي أجسامهم من الأشعة.

اختيار نوعية تتيح تبديل الحفاضات

فإذا كان الطفل لا يزال يستخدم حفاضات فلابد من اختيار ملابس سباحة تراعي هذا الأمر، فيوجد منها تصميم كثير ومختلفة يمكنك الاستعانة بها من خلال موقع ماماز وباباز وعند إدخال كود “AB28” تحصل على خصم.

اقرأ أيضاً: كود اون تايم وطريقة استخدام كوبون اون تايم On Time

ملابس سباحة للاطفال بنات

ملابس سباحة للاطفال بنات

أسعار ملابس السباحة

تختلف أسعار ملابس السباحة للأطفال وفق المكان الذي تقوم بالشراء منه كذلك تبعًا للتصميم أو نوعية القماش المستخدمة وطريقة التصنيع، أو عدد القطع أو المقاس أو العلامة التجارية وغيرها من التفاصيل الأخري، لذلك يجب تحديد النوع المناسب لك مع مراعاة السعر المناسب أيضًا، حتى تحصل على صفقة مفضلة تتناسب معك، ويوجد الكثير من الأنواع والأشكال والأسعار المختلفة على  العديد من المواقع وعند استخدام كود “AC379” يمكنك الحصول على خصم كبير وحصري لذلك بادر بالشراء في أسرع وقت للاستفادة من الخصم.

في النهاية يوجد الكثير من ملابس سباحة للاطفال بنات المختلفة من حيث الشكل والنوع والسعر، فقط عليك بتحديد النوع والشكل المفضل لسن الطفلة مع مراعاة كافة المتطلبات التي تحتاج إليها حتى تحصل على ما تريد.