بإمكانك التعرف على أفضل أنواع العطور الرجالية الجذابة حيث سنذكر في هذا المقال سم أفضل العطور الرجالية التي ستأخذك إلى عالم خيالي رائع فهي مصنعة على يد أفضل صانعي العطور، ومن المعروف أن لكل عطر ذكرى رائحة مميزة لذا من المهم انتقاء عطرك بدقة ليتناسب مع شخصيتك وانتماءاته، فمعظم الرجال يبحثون عن أكثر العطور الفواحة الثابتة وغير المتطايرة لكي يظهرون بشكل ورائحة جذابة ومميزة، ولكن احذر التقليد.

أفضل أنواع العطور الرجالية

أفضل أنواع العطور الرجالية

أفضل أنواع العطور الرجالية

سنعرض عليك أمثلة لأفضل أنواع العطور الرجالية التي تناسب فصل الصيف للحصول على رائحة منعشة ممزوجة ببعض من الحيوية والجرأة من أبرز هذه العطور: 

عطر توم فورد TOM FORD Mandarino di Amalfi 

يعتبر هذا العطر من العطور ذات الروائح المميزة والفريدة حيث أنه يتكون من مجموعة من الحمضيات مثل : الجريب فروت والليمون والمشمش الأسود وغيرهم، بالإضافة إلى زهر البرتقال والمريمية والياسمين ونخيل الهند والعنبر والمسك وغيرهم كثير. 

اقرأ المزيد: كود خصم نايس ون

عطر Versace Man Eau Fraiche Versace 

هذا العطر من العطور المميزة بالرائحة الجذابة والأناقة، حيث أنه يتكون من خشب الورد البرازيلي والهيل والبرغموت بالإضافة إلى الكرمبولا والفلفل وخشب الأرز والمريمية والزعفران والعنبر والمسك وكثير غيرهم.

أفضل أنواع العطور الرجالية الفرنسية 

تعتبر العطور الفرنسية الرجالية هي موضع جذب انتباه محبي العطور الأكثر جاذبية وجرأة والتي تدوم لفترات طويلة مثل: 

عطر يوفوريا كالفن كلاين 

يعد عطر يوفوريا كالفن كلاين أقوى عطر رجالي فرنسي، وهو خليط من رائحتي الشجر واللافندر، حيث يمتاز برائحته المثيرة والجذابة، وأن أردت اقتنائه يمكن استخدام كود خصم نون السعوديه والامارات والخليج (( RW87 ))، أطلبه الآن عبر الموقع و احصل على خصم مميز.

عطر ديلان بلو فيرساتشي 

في حالة أنك تبحث عن أفضل عطر فرنسي للرجال يناسب لجميع أوقاتك، فهذا العطر من أبرز وأشهر العطور المناسبة لكل الأوقات ويمكنك اقتنائه ليلًا أو نهارًا فهو ممتاز برائحة فواحة وثابتة. 

عطر انفكتوس باكو رابان 

يعد هذا العطر من أكثر العطور الفرنسية الأكثر مبيعًا، حيث يمتاز بتركيزه العالي ودرجة ثباته الكبيرة ورائحة نفاذة تدوم لفترات طويلة، ويتكون من مزيج من رائحة الجريب فروت ومكونات البحر المنعشة، في حالة أردت الحصول عليه بخصم مناسب استخدم كود الخصم هذا  ستايلي (( AR3723 )) 

أفضل أطقم العطور الرجالي

يبحث الكثير من الرجال محبي الجاذبية عن طقم العطور الرجالي، يضيف له من المزيد من الشياكة والكاريزما والذي يقدمها:

  • طقم فرزاتشي بور هوم: ويتكون من زجاجة كبيرة من العطر حوالي 100 مل، وزجاجة صغيرة حوالي 10 مل، حقيبة فيرساتشي الرائعة والأنيقة، وهو من عائلة العطور العشبية، وتم إصداره من قبل Versace.
  • طقم روشاس موستاش: يتكون هذا الطقم من ثلاثة قطع (زجاجة عطرية كبيرة 125 مل، كريم بعد الحلاقة، شاور جل )، ويتم إصداره من خلال دار الأزياء الفرنسية روشاس. 
  • طقم دنهل ديزاير بلو : يتكون من ثلاث قطع(بودي سبراي، عطر كبير 100 مل، عطر صغير 30 مل). 
  • طقم مون بلان اكسبلوررالترا بلو: يتكون هذا الطقم أيضًا من ثلاث قطع(عطر كبير 100 مل، عطر صغير 7.5 مل، شاور جل، ويتم إصداره من دار الأزياء الفرنسية العالمية مونت بلانك.

لطلب أي طقم من هذه الأطقم بسعر مخفض استخدم كود الخصم المميز نمشي (( WX10 )).

ساهمت مواقع التعرف على أفضل أنواع العطور الرجالية في رغبة عارمة عند الكثير من الرجال في شراء العطور الفاخرة لأهم الأنواع التي أشرنا إليها والتي تمتاز بجاذبيتها الخاصة وبقائها على الجسم فترة طويلة.

أفخم وأفضل أنواع العطور الرجالية في العالم

أفضل أنواع العطور الرجالية

أفضل أنواع العطور الرجالية

تعتبر العطور من أهم المؤثرات الأساسية لجذب الانتباه وترك انطباع في ذهن الآخرين، كما أن للعطور القدرة على الربط بين الذكريات وبعضها، ولكل رجل يبحث عن التألق والأناقة والجاذبية يجب عليه أن يبحث عن عطر يلائم ذوقه وشخصيته.

وسنعرض لك مجموعة ممتازة من العطور الرجالية الأمريكية في حالة أردت اقتنائها أو تقديمها كهدية.

عطر Chanel Bleu

يتميز برائحة الخشب المميز، ويمتلك رائحة عميقة ليعطيك الجاذبية والقوة التي تريد لتعطي انطباع قوي وفريد عن شخصيتك، وشانيل من الماركات القوية والكبيرة والتي تتميز دائمًا في عطورها الرجالية والنسائية، ويتراوح سعره حوالي 150 دولار حسب العدد والحجم.

عطر 212 من Carolina Herrera 

من العطور التي تمتد شهرتها عالميًا، رائحتها قوية تتناسب لمناسبة أو للخروج ليلًا أو حدث مهم، وتصميم فخم وأنيق يضيف لمسة رائعة لمجموعتك ويناسب التقديم كهدية، يقع سعره ما بين ال66 وال80 دولار.

عطر Sauvage من Christian 

من أفضل أنواع العطور الرجالية وأفخمها، تقدمه شركة Dior وهي غنية عن التعريف، مميز بشكله الرائع ورائحته المنعشة، ومناسب جدًا لإطلالة الكاجوال، يتكون من مزيج من اليانسون النجمي  واللافندر والفانيليا وجوزة الطيب، يبقيك منتعشًا لوقت طويل، يبدأ سعره على موقع التسوق الإلكتروني أمازون 222 دولار.

 عطر Polo Red Intense by Ralph Lauren

يتميز هذا العطر برائحته الفواحة ويعد الاستخدام اليومي الأمثل للرجال، فهو يبدأ برائحة منعشة من الجريب فروت والتوت البري والزعتر والليمون، ويوجد في القلب مزيج من روائح القهوة المريمية والزنجبيل والخزامي النابض بالحيوية، يضاف للعطر خليط من الأرز الأحمر والعنبر، ليعطي في النهاية تأثيره القوي والجذاب، يبدأ حجم زجاجة العطر من 75 مل حتى 200 مل.

من مميزات العطر أنه يأتي في زجاجة جذابة، ويأتي في أحجام مختلفة، وتميزه رائحته الجذابة.

عطرAcqua Di Parma Colonia Oud

يتميز بمظهر أنيق وعصري، كما أنه يصنع يدويًا بنفس عادات Colonia الأصلية التي تمتلك جوهر الأناقة والفخامة الإيطالية من عام 2019، ويسلط Colonia Essenza الضوء على أروع الجواهر المستخدمة في صناعة العطور حاليًا، لأنه يتكون من البرغموت، حبوب بيتي، زهر البرتقال، الجريب فروت،  القرنفل، يوم أكورد، المسك الأبيض، ياسمين أكورد، الليمون، الماندرين، باتشولي، فيتيفر، مما ينتج عنه تلك الرائحة الفريدة، وتأتي زجاجة العطر في حجم يبلغ الـ 100 مل.

 أهم مميزات العطر يعبأ في زجاجات أنيقة وجذابة، ويمتلك رائحة عطرة وجذابة.

عطر Valentino Uomo by Valentino

 تصميم زجاجة عطر Valentino Uomo بشكل من الأهرامات المثلثية معقدة الشكل وتغطي سطحه، كما يضاف إليه العلامة التجارية لفالنتينو على صفيحة معدنية لونها ذهبي براق تزين المقدمة، وتحتوي هذه الزجاجة على سدادة بمظهر ذهبي، تم تصنيع هذا العطر على أساس أن يكون كلاسيكيًا، وهو مناسب أكثر للرجال الذين يرتدون الملابس الكلاسيكية، العطر يتكون من نبات الآس والبرلمان الحمضي والقهوة الممزوجة بالشوكولاتة والبندق كما يضاف إليه روائح الجلد الناعم وخشب الأرز.

مميزات العطر يتميز بثبات قوي جدًا، يتميز برائحة جذابة ورائعة، مناسب للرجال الكلاسيكية، مصمم بتصميم جذاب للغاية.

تابع المزيد: كود خصم فوغا كلوسيت 2023 

كريستيان ديور فهرنهايت كولون للرجال

أفضل أنواع العطور الرجالية

أفضل أنواع العطور الرجالية

عطر فهرنهايت عند ذكر اسمه يلفت انتباه جميع الشباب لأنه معروف برائحته القوية جدًا والجذابة للغاية، ويكون خيار أي شاب مقبل على الزواج عطر هذا العطر وذلك بسبب قوته وجاذبيته للفتيات باعتباره من أفضل أنواع العطور الرجالية.

تناول هذا المقال نماذج من أفخم وأفضل أنواع العطور الرجالية وأسعارها وبلد نشأتها وتصنيعها وأكواد خصم لها.